tarawneh
0.0. Crying or Very sad Laughing


أهلاُ بكم في منتديات الطراونة

(((( وحياكم الله ))))


((( أهلاً بكم في منتديات أبناء عشيرة الطراونة )))
 
الرئيسيةمكتبة الصورالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 آغــرب 6 حـآلآت وفـآة في العـآلم | في موسوعـه جينيس ~

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
معتز عبد الوهاب الطراونة
admin
admin
avatar

عدد الرسائل : 600
العمر : 33
تاريخ التسجيل : 21/12/2007

مُساهمةموضوع: آغــرب 6 حـآلآت وفـآة في العـآلم | في موسوعـه جينيس ~   الأربعاء أغسطس 11, 2010 3:37 pm


الحـآله آلآولى /



في أحد الحقول المصرية تناولت أحد العامــلات ماء بارد ولكنها أصيبت بالذعر عندما

لاحظت وجود بعض النمل في الماء فأسرعت إلى المنزل وشربت مبيد حشري

فحدثت لها تشنجات ثم توفيت بالمستشفى ...









الحـآله الثـآنيه /



غرق عامل يدعى " روبرت هيرشي " كان يعمل بمصنع للفطائر في مدينة أوننغتون

بولاية بنسلفانيا ، بعد سقوطه في قدر مليء بالشوكولاته ...







الحـآله الثـآلثه /



بدأ عامل البناء الإنجليزي " أليكس ميتشل " الضحك بدون السيطرة على نفسه وهو

يشاهد مسرحية كوميدية تسمى ( ذي غوديز ) وبعد نصف ساعة سقط ميتاً ...





الحـآله الرآبعــه /



في وارسوا ( بولندا ) غضبت امرأة غضبا شديدا عندما أبلغها زوجها أنه سيتركها

لدرجة أنها القت نفسها من نافذة الدور العاشر ... وفي هذه اللحظة نفسها كان الزوج

يخرج من المبنى ، فوقعت زوجته عليه وقتلته وعاشت هي ...







الحـــآله الخــآمسه /



تعرض " هنري زيغلاند " من تكساس لإطلاق النار من شقيق محبوبته ، ولكن الطلقة

أصابته بعد عشرين عاما فقد أخطأ الأخ إصابة " زيغلاند " واستقرت في شجرة

قريبة .... وعندما قام " زيغلاند" بنسف جذع الشجرة بعد ذلك بعشرين عاما ، انطلقت

الطلقة وأصابته في رأسه فقتلته في الحال ...







الحــآله السـآدســه /



كانت أربع من المشعوذات في مدينة المكسيك يقمن بإعداد جرعة من خليط يستخدمنه

في الشعوذة ، ولكن أثناء قيامهن بغلي الخليط السحري من الأعشاب والأمونيا في

مرجل ، ماتت الساحرات الأربع بسبب الأبخرة المتصاعدة!!!!!



< هــذي الي صدق ينطبق عليهـآ المثل ( انقلب السحر على السـآحر ) ~



نسال الله حسن الخاتمه

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://tarawneh.top-me.com
عقباوية طروية
طروي نشيط جداً
طروي نشيط جداً
avatar

عدد الرسائل : 675
العمر : 28
الموقع : 1989
تاريخ التسجيل : 18/09/2009

مُساهمةموضوع: رد: آغــرب 6 حـآلآت وفـآة في العـآلم | في موسوعـه جينيس ~   الخميس أغسطس 12, 2010 5:59 am

غريبين كتييير وعجبتني اللي وقعت على زوجها موتته وهيه عاشت ههههههههههه بيستاهل

يسلمووو..

_________________
إحذر أن تضيع من نفسك أو أن تضيع نفسك منك...
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
* فراشــ الكرك ــة *
طروي نشيط
طروي نشيط
avatar

عدد الرسائل : 178
العمر : 24
الموقع : في قلــ الأردن ــب
تاريخ التسجيل : 09/08/2010

مُساهمةموضوع: رد: آغــرب 6 حـآلآت وفـآة في العـآلم | في موسوعـه جينيس ~   الجمعة أغسطس 13, 2010 3:02 am

عنجد يسلمو كتير حلوين ومهما تعددت الاسباب فالموت واحد
سبحان الله العظيم ونسأل الله حسن الخاتمة

مع تحياتي ...........
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
آغــرب 6 حـآلآت وفـآة في العـآلم | في موسوعـه جينيس ~
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
tarawneh :: المنتدى العام-
انتقل الى: